اللغة اليابانية


التحق بصفوف تعلم  اللغة اليابانية سوف تحتاج لطفلك  لتعلم اللغة اليابانية وإلى المزيد من الإرشاد الذي يضمن لك تطوير مستواة وقدراتة ؛ كنشاط ممتع ومفيد لة  ومحب للثقافة اليابانية، كما أن اللغة اليابانية اليوم أصبحت من اللغات الضرورية والهامة .
يظن الكثير منا أن اللغة اليابانية من اللغات الصعبة التي لا يمكن تعلمها إلا بعد مرور الكثير من الوقت، إلا أن الكثير من متقني اللغة اليابانية اليوم يؤكد على أنها بالطبع لغة مختلفة في التعليم عن اللغات الأوروبية إلا أنه من السهل تعلمها ولا تأخذ الكثير من الوقت كي تتعلمها فمن الناحية النحوية فاليابانية من اللغات السهلة جدا والغير صعبة في التعلم .
ضع طفلك في موضع متقدم بإهدائه فرصة تعلم اللغة اليابانية في مرحلة الطفولة المبكرة.  لقد ظهرت الكثير من الأبحاث التي تثبت أنه يمكن للأطفال الصغار تعلم لغات متعددة في آنٍ واحد، وأنه كلما كانت البداية في وقت مبكر كلما سنحت لهم فرص أفضل لإجادة تلك اللغات بطلاقة تقترب من إجادة الناطقين الأصليين بها.
تمرن في بيتك مع أطفالك في موقع kids learning club مجموعة من اللغات المختلفة وتشمل: اللغة اليابانية وندرس من خلالها القواعد الأساسية لكل لغة، وتعلم مهارات النطق والاستماع وغيرها من المهارات المختلفة.
نحن على الموعد دائمًا.. لا يتبقى إلا أن تراسلونا.