اللغة الإنجليزية 


إن الانفتاح العالمي في الآونة الأيفرض علينا تعلم لغات أخرى لمواكبة التقدم في بلاد الغرب،لا شك أن اللغة الإنجليزية اكتسبت الكثير من الأهمية في الآونة الأخيرة بفعل اهتمام العالم من حولنا بالتكنولوجيا والعولمة، وهو ما جعل إتقانها أحد أهم المهارات الحياتية التي لا غنى عنها، وينطبق هذا على الأطفال بشكل كبير خاصة في مراحل التعليم الأساسية، حيث يُعد إتقان هذه اللغة كلغة ثانية هدفا يسعى له الكثير من الآباء لأبنائهم، لكي يتمكنوا من مواكبة التطور الذي يشهده العالم من حولنا، كون اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية الأولى في أغلب دول العالم المتقدم.
وعليه، فتعلم لغة ثانية وإتقانها في تلك المرحلة الأولى من حياتهم يسهم في ترسيخها وتعزيز قدرتهم على اكتساب المهارات اللغوية التابعة لها كالقراءة والكتابة والاستماع والتحدث.
حيث تسمح اللغة الإنجليزية  للطفل بالحصول على كم من المعلومات الجديدة التي تثري عقله بالمعارف، فكونه يدرك كلا اللغتين العربية والإنجليزية معًا يجعله قادر على فهم واستيعاب مختلف المواد العلمية بطلاقة وكذلك فهم الأفلام التعليمية متعددة اللغات والكتب القصصية والتعليمية.
 لذا كان من الأحرى أن نقدم لكم في موقع kids learning club مجموعة من اللغات المختلفة وتشمل: اللغة الإنجليزية وندرس من خلالها القواعد الأساسية لكل لغة، وتعلم مهارات النطق والاستماع وغيرها من المهارات المختلفة. 
نحن على الموعد دائمًا.. لا يتبقى إلا أن تراسلونا.خيرة